مانشيني : “الفرج والغنام والعقيدي رفضوا اللعب مع المنتخب السعودي في كأس آسيا”

مانشيني : "الفرج والغنام والعقيدي رفضوا اللعب مع المنتخب السعودي في كأس آسيا"

مانشيني : “الفرج والغنام والعقيدي رفضوا اللعب مع المنتخب السعودي في كأس آسيا”

كشف الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي معطيات خطيرة ، بخصوص سلمان الفرج قائد المنتخب ونادي الهلال ، ولاعبي النصر نواف العقيدي و سلطان الغنام ، حيث أكد انهم رفضوا الإلتحاق بمنتخب الصقور الخضراء للمشاركة في كأس آسيا 2023.

وقال المدرب مانشيني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الأولى أمام منتخب عمان يوم غد : “سلمان الفرج رفض اللعب في المباريات الودية ، وسلطان الغنام رفض الإلتحاق بالمنتخب واشترط اللعب أساسيا ، أما نواف العقيدي فقد التحق بنا بالمعسكر وبعد 3 أيام طلب الرحيل ، قال إما أن ألعب أساسيا أو أغادر”.

وأضاف : “لن يتم استدعاؤهم مجددا بعدما رفضوا المشاركة، لا أفهم أن يرفض لاعب شاب تمثيل المنتخب والوطن، فهو ليس نادي ولأول مرة أرى مثل هذا الأمر، لا أريد التحدت في الأمر مجددا لأنه انتهى”.

وليس هذا الثلاثي فقط من رفض المشاركة رفقة الصقور في كأس آسيا  وفضلوا البقاء مع انديتهم ، حيث أكدت تقارير محلية أن 3 لاعبين آخرين رفضوا الإلتحاق بالمعسكر ، ويتعلق الأمر بـخالد الغنام و محمد مران من النصر، وعلي هزازي من نادي الإتفاق.

وشكل قرار هؤلاء اللاعبين صدمة للشارع الرياضي المحلي والآسيوي ، حيث تسبب ذلك في ردود افعال قوية اعتبرت قرارهم خيانة لقميص الوطن في وقت كان بحاجة ماسة لخدماتهم.

https://twitter.com/hyzr_711/status/1746869665417097439

https://twitter.com/hyzr_711/status/1746861612546273355

شارك المقال
  • تم النسخ