يوسف النصيري يرفض مغادرة اشبيلية رغم العروض المغرية لهذا السبب

يوسف النصيري يرفض مغادرة اشبيلية رغم العروض المغرية لهذا السبب

يوسف النصيري يرفض مغادرة اشبيلية رغم العروض المغرية لهذا السبب

أكد اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري تشبثه بفريقه إشبيلية ، مبرزا أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الإسباني خلال الميركاتو الشتوي الحالي ، في ظل العروض التي تلقاها بعد تألقه رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022 .

ونشر وكيل أعمال النصيري أنس أوزيفي بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع أنستغرام ، يؤكد فيه أن الدولي المغربي يريد البقاء داخل صفوف إشبيلية حيث قال : “بالنظر إلى الأخبار التي تم نشرها في اللآونة الأخيرة عن مغادرة يوسف النصيري لإشبيلية في هذا الميركاتو الشتوي ، تفيد وكالة تمثيل اللاعب أنه لا ينوي مغادرة النادي في الوقت الحالي ، مدركًا أن مشاركة وجهود الجميع هي التي ستجعل إشبيلية يعود إلى المكان الذي يستحقه”.

وتابع البيان نفسه : “يتفهم النصيري أن هنالك أسبابا كافية للثقة بالفريق ويؤكد أنه لا يزال هنالك الكثير للقيام به هذا الموسم ، كما أكد بهذه الكلمات: ‘أشكر جميع الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمالي ، لكن الآن أريد التركيز فقط مع إشبيلية . إنها ليست مسألة مال بل إنها مسألة رياضية ، إنها الرغبة في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات ، ولدينا فريق رائع ونحن على يقين من أننا سنمضي قدمًا في هذا الوضع”.

واختتم البيان : “أتيحت لي الفرصة للخروج في مناسبات أخرى سابقا وقلت أيضًا لا ، الآن نحن جميعا بحاجة إلى بعضنا البعض و أمامنا ثلاث مسابقات وسنقاتل على أرض الملعب”.

يذكر أن مهاجم منتخب أسود الأطلس قد توصل بعرض قوي من نادي ويست هام الإنجليزي خلال هذا الأسبوع ، بنظام الإعارة مع أحقية الشراء بقيمة 20 مليون يورو .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ