يوسف النصيري : حلم يورغن كلوب في ليفربول !

يوسف النصيري : حلم يورغن كلوب في ليفربول !

يوسف النصيري : حلم يورغن كلوب في ليفربول !

أصبح المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري نجم نادي إشبيلية الإسباني مطلوبا بقوة لدى نادي ليفربول ، وذلك للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وبحسب صحيفة Fichajes  و Football Total الإسبانية فإن مدرب “الريدز” يورغن كلوب يراهن على التعاقد مع أسد الأطلس المغربي في الصيف ، وذلك لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي أعلن وكيل أعماله رسميا رحيله عن النادي بنهاية الموسم ، فضلا عن عدم تأقلم مهاجم النادي الحالي داروين نونييز مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويرى كلوب في النصيري المهاجم الأمثل لمشروعه الكروي المقبل ، حيث يتوفر النجم المغربي على جميع الخصائص التي يفضلها كلوب في مهاجميه ، كالتحرك وسط الميدان والمساندة الدفاعية ومراقبة الخصوم الى جانب الضربات الرأسية التي يمتاز بها ، وهو ما أثبته اللاعب خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي .

وأوضحت ذات التقارير أن النادي الإنجليزي سيباشر مفاوضاته مع إشبيلية مع نهاية الموسم لتقديم عرضه الرسمي ، حيث من المتوقع أن تتراوح قيمة الصفقة من 30 الى 35 مليون جنيه استرليني .

ومن المتوقع أن يوافق إشبيلية على بيع اللاعب خلال الصيف ، حيث يعاني من أزمة مالية خانقة قد تضطره الى بيع ركائزه لتجاوزها .

 

يذكر أن اللاعب المغربي نبيل الزهر جناح الريدز السابق قد اقترح نجم إشبيلية على إدارة النادي للتعاقد معه الموسم الماضي ، غير أنها ارتأت أن تتعاقد مع مهاجم بنفيكا نونييز بقيمة 85 مليون جنيه استرليني الذي لم يقدم الإضافة المرجوة منه .

شارك المقال
  • تم النسخ