وحيد حاليلوزيتش : “بدل أن أكون في قطر ، أنا الآن في باريس تحت المطر”

وحيد حاليلوزيتش : "بدل أن أكون في قطر ، أنا الآن في باريس تحت المطر"

وحيد حاليلوزيتش : “بدل أن أكون في قطر ، أنا الآن تحت الأمطار في باريس”

عبر مدرب المنتخب المغربي السابق وحيد حاليلوزيتش عن حسرته لعدم تواجده رفقة طاقم الأسود في مونديال قطر ، بعدما تمت إقالته قرابة ثلاثة أشهر  قبل انطلاق البطولة .

وقال حاليلوزيتش في تصريح لمجلة So Foot الفرنسية : ” بدل أن أكون في قطر أنا الآن في باريس تحت المطر ، لقد استثمرت جهدي وطاقتي في هذا المشروع من أجل إيصال المنتخب المغربي الى كأس العالم ، إنه لمن العار أن لا أتواجد هناك”.

وأجاب عن سؤال المجلة ، عن ما إذا كان يعتقد بأنه ترك سر النجاح لخلفه وليد الركراكي قائلا  : “نعم صحيح ، لقد حدث لي نفس الشيء مع اليابان سنة 2018 ، وسنة 2014 قدت الجزائر لإنجاز تاريخي أمام ألمانيا التي كانت تسحق جميع الخصوم”.

وأضاف قائلا :”تركت نادي نانت من أجل تدريب المنتخب المغربي براتب أقل ب3 مرات من ما كنت أتقاضاه ، وقمت بتضحيات كبيرة أضرت بي عائليا و ماديا ، وفي الأخير تم استبعادي قبل أشهر من المونديال”.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أقالت وحيد حاليلوزيتش شهر غشت الماضي ، بسبب تدني مستوى المنتخب المغربي وخسارته المذلة أمام منتخب أمريكا وديا ب3/0 ، فضلا عن استبعاده لركائز المنتخب حكيم زياش و نصير مزراوي .

شارك المقال
  • تم النسخ