هل يفعلها لابورتا ويعيد ميسي لبرشلونة ؟

هل يفعلها لابورتا ويعيد ميسي لبرشلونة ؟

هل يفعلها لابورتا ويعيد ميسي لبرشلونة ؟

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني ورئيسه خوان لابورتا لم يتقبلا بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بعد مرور 600 يوم عن مغادرته الفريق بعد نهاية عقده سنة 2021 صوب باريس سان جيرمان .

وبحسب تقارير صحفية متطابقة فإن رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا يحاول جاهدا ايجاد حل ملائم ، وذلك لعودة حامل لقب كأس العالم قطر 2022 الموسم المقبل لناديه الأم .

وأوضح برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني أنه الى جانب رئيس البلوغرانا ، فإن المدرب تشافي هيرنانديز يرحب بدوره بفكرة عودة زميله السابق “البرغوث” لصفوف النادي .

غير أنه من أكبر المعيقات التي تحول بين ميسي وعودته لبرشلونة حاليا ، هي وضعية النادي الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها والتي لن تمكنه من تحمل راتبه المرتفع ، الى جانب علاقته المتوترة مع ادارة النادي التي فرطت به والطريقة التي غادر بها .

ولعل ما يزيد الأمر تعقيدا هو العروض المغرية التي تنهمر على اللاعب الأرجنتيني ، خصوصا مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الباريسي ، وفي ظل تربص الأندية السعودية به وأبرزها الهلال الذي أكدت العديد من المصادر مفاوضاته معه لحمل قميصه ، الى جانب نادي انتر ميامي الأمريكي الذي يراقب الوضع عن كثب .

 

شارك المقال
  • تم النسخ