هل يفعلها زياش ويرحل صوب الدوري التركي ؟

هل يفعلها زياش ويرحل صوب الدوري التركي ؟

هل يفعلها زياش ويرحل صوب الدوري التركي ؟

أكدت تقارير صحفية متطابقة أن نادي فنربخشة التركي في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ، خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

وأوضحت التقارير ذاتها أن نادي فنربخشه يسعى لاستعارة الساحر المغربي لغاية نهاية الموسم الجاري ، قبل نهاية الميركاتو الذي تم تمديده 10 أيام إضافية بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا الأسبوع الماضي .

وكان حكيم يمني النفس بمغادرة النادي اللندني خلال يناير الماضي ، خصوصا بعد توصله بعرض من باريس سان جيرمان ، غير أن “خدعة” تشيلسي حرمته من الإنتقال في آخر دقائق الميركاتو بفرنسا بعد ارسال الادارة الوثائق الخاطئة لـ3 مرات متتالية .

فيما أكدت تقارير فرنسية أن باريس سان جيرمان لا يزال متمسكا بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، خصوصا بعد الاجتماع الذي دار بين ناصر الخليفي مالك النادي و تود بويلي مالك تشيلسي ، الذي قدم اعتذاره بخصوص “الفياسكو” الذي حدث و عبر عن رغبته في ضم النجم البرازيلي نيمار من النادي الباريسي مقابل الساحر المغربي .

“زياش مقابل نيمار” : هل يفعلها تشيلسي ويصلح غلطته مع باريس خلال الميركاتو ؟

وغاب حكيم يوم أمس قائمة تشيلسي لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، التي انهزم فيها بهدف دون رد رغم عدم معاناته من أية إصابة مما يعزز فرضية تقدم المفاوضات لآخر مراحلها .

شارك المقال
  • تم النسخ