هل يعود وليد الركراكي لتدريب الوداد خلال مونديال الأندية ؟

هل يعود وليد الركراكي لتدريب الوداد خلال مونديال الأندية ؟

هل يعود وليد الركراكي لتدريب الوداد خلال مونديال الأندية ؟

أصبحت فكرة عودة الناخب الوطني وليد الركراكي لتدريب الوداد الرياضي خلال كأس العالم للأندية “حلما” لدى جميع الجماهير الودادية ، خصوصا بعد اقالة المدرب السابق الحسين عموتة الذي تخلى عن تداريب الفريق خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 ، وإقبال النادي الأحمر على منافسة كبرى من حجم كأس العالم للأندية والتي ستكون مقامة في المغرب .

ويبقى هذا الحلم مشروعا و ممكنا وبعيدا عن المستحيل ، خصوصا وأن المدرب عموتة قد جمع بين منصبي مدرب الوداد الرياضي و مدرب المنتخب الوطني المحلي ، كما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصدد المصادقة على قانون جديد يسمح للمدربين بتدريب ناديين في نفس الموسم الكروي .

وبحسب مصادر موقع هايزر سبورت المطلعة ، فإن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري في مفاوضات حاليا مع العديد من المدربين الأجانب لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة .

وأوضحت ذات المصادر ، أن الناصيري سيحسم في هوية المدرب خلال شهر يناير ، بعد انطلاق منافسات البطولة الإحترافية ، فيما سيقود طاقم الفريق خلال مباراة الجيش الملكي المقبلة كل من حسن بنعبيشة و عبد الإله صابر .

وتابعت ذات المصادر ، أن هنالك احتمالية عودة المدرب وليد الركراكي للإشراف على فريق الوداد الرياضي خلال كأس العالم للأندية ، علما أن المسابقة ستكون في بداية شهر فبراير من 1 الى 11 ، في جدول زمني خارج التوقف الدولي للفيفا .

وأشارت المصادر ذاتها ، الى أن رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري ، لا ينوي التسرع في تعيين مدرب جديد للفريق لا يملك فكرة واضحة على لاعبي الفريق ، خصوصا وأنه لم يتبقى سوى شهر على انطلاق مونديال الأندية ، مما يجعل احتمالية عودة الركراكي للوداد تبقى واردة بقوة .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ