هل يصلح لامبارد بين زياش وإدارة تشيلسي ؟

هل يصلح لامبارد بين زياش وإدارة تشيلسي ؟

هل يصلح لامبارد بين زياش وإدارة تشيلسي ؟

تعاقد نادي تشيلسي صباح يومه الخميس مع مدربه ولاعبه السابق فرانك لامبارد ، وذلك لقيادته لما تبقى من الموسم بعد إقالة غراهام بوتر .

وتمت إقالة بوتر هذا الأسبوع بسبب سوء النتائج هذا الموسم في البريمرليغ ، آخرها الخسارة الموجعة أمام استون فيلا بثنائية ، والتي ابعدته بشكل نهائي نسبيا عن آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .

وكانت قد فجرت صحيفة “تلغراف” قنبلة من العيار الثقيل ، حين أكدت في أحد تقاريرها أن من بين أسباب غراهام بوتر هو إشراكه للاعب المغربي حكيم زياش أساسيا أمام توتنهام في فبراير الماضي ، والذي لديه مشاكل مع مالك النادي تود بويلي الذي طلب من بوتر عدم اشراك اللاعب في اي مباراة لنهاية الموسم ، غير أن عصيان بوتر لأوامر رجل الأعمال الأمريكي ونتائجه السلبية عجلا بإقالته .

إقالة بوتر تمت بسبب خلافات زياش مع بويلي

ويمني النفس محبي الساحر المغربي بعودته للميادين مع عودة المدرب لامبارد ، والذي كان وراء قدومه لتشيلسي سنة 2020 حين كان مدربا له بعدما أصر على التعاقد معه من أياكس أمستدرام لإنبهاره به ، الى جانب علاقته الجيدة مع النادي لكونه لاعبا سابقا وواحدا من أساطيره ، مما سيسهل تذويب الخلاف بين النجم المغربي و تود بويلي مالك النادي .

تود بويلي وراء “الفياسكو” الذي حرم زياش من الإنتقال لباريس

شارك المقال
  • تم النسخ