هل ظلم الركراكي سفيان رحيمي للمرة الثالثة ؟

هل ظلم الركراكي سفيان رحيمي للمرة الثانية ؟

هل ظلم الركراكي سفيان رحيمي للمرة الثالثة ؟

شكل غياب اللاعب سفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي و الرجاء الرياضي السابق عن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة البرازيل والبيرو وديا ، صدمة للمتابعين بعد أن كانت كل التوقعات تشير الى حضوره في اللائحة النهائية .

وشكل غياب النجم الرجاوي السابق صدمة للمشجعي النادي الإماراتي والرجاويين خاصة ، بالنظر للمستويات التي يقدمها هذا الموسم فرقة النادي العيناوي .

وحقق اللاعب أرقاما مذهلة هذا الموسم رفقة النادي الإماراتي ، حيث سجل 10 أهداف و قدم 10 تمريرات حاسمة خلال 19 مباراة في جميع المسابقات .

وعزى بعض المتابعين غياب اللاعب عن لائحة الأسود لكون المنافسة مشتدة على مركز الجناح الأيسر ، حيث يتواجد كل من لاعب أوساسونا عبد الصمد الزلزولي و لاعب بينلي الانجليزي انس الزروري و لاعب الريان القطري سفيان بوفال .

فيما رجح البعض سبب غياب اللاعب لكون الدوري الإماراتي يعتبر ضعيفا ويفتقد للتنافسية بالمقارنة مع الدوريات الأوروبية ، رغم أنه يعتبر من أقوى الدوريات العربية ويفوق الدوري المغربي من النواحي الفنية وجودة اللاعبين حسب تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم .

ولعل ما جعل العديد من المتابعين يشعرون بـ”ظلم” وحيف تجاه اللاعب سفيان رحيمي ، هو كونه لم يأخذ فرصة كاملة رفقة المنتخب المغربي خلال حقبة المدرب السابق وحيد حاليلوزيتش ولم يلعب لعدة دقائق ، وعدم اشراكه خلال وديتي الشيلي والباراغواي عندما استدعاه الركراكي ، الى جانب عدم استدعائه رفقة المنتخب خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 .

شارك المقال
  • تم النسخ