هل حرم النظام الجزائري جمال بلعمري من اللعب مع الوداد المغربي ؟

هل حرم النظام الجزائري جمال بلعمري من اللعب مع الوداد المغربي ؟

هل حرم النظام الجزائري جمال بلعمري من اللعب مع الوداد المغربي ؟

“هل فعلا حرم النظام الجزائري المدافع جمال بلعمري من اللعب مع الوداد المغربي ؟” سؤال أصبح متداولا كثيرا خصوصا بعد تصريحات صادمة خرج بها المدافع ذو 33 عاما خلال هذا الأسبوع ، حول السبب الذي دفعه الى مغادرة معسكر نادي الوداد الرياضي والتي وصفت بـ”التافهة” والغير منطقية .

فبحسب ما صرح به العميد السابق للمنتخب الجزائري لوسائل اعلام مغربية محلية ، فإن السبب الشي جعله يغادر معسكر الوداد المغربي قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي اقيمت بالمغرب ، هو عدم استقباله من طرف رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري استقبالا يليق به ، فضلا عن عدم اقامة حفل خاص لتقديمه بحضور وسائل إعلامية .

وكان موقع هايزر سبورت قد انفرد في وقت سابق حسب مصادر مطلعة يوم 27 يناير فور مغادرة اللاعب ، عن السبب الذي جعله يغادر معسكر الوداد الرياضي بمركز محمد السادس بالمعمورة .

بعد ساعات من قدومه للمغرب ، جمال بلعمري الجزائري يغادر معسكر الوداد غاضبا لهذا السبب

 

غير أنه وبحسب تقارير صحفية جزائرية و تونسية ومقربين من اللاعب ، فإن السبب الحقيقي يكمن في رفض النظام الجزائري الترخيص لبلعمري بمزاولة مهامه في نادي الوداد الرياضي المغربي ، نظرا للمشاكل السياسية للبلدين ، وخصوصا أنه سبق للاعب أداء الخدمة العسكرية وتخرج منها برتبة ضابط .

وبحسب تصريحات رئيس الوداد الناصيري الأسبوع الفارط ، أكد أنه استقبل اللاعب بمنزله قبل التحاقه بالمعسكر ، مفندا كل تصريحات بلعمري حين نفى استقباله من طرف الناصيري خلال ابرام تعاقدهما .

وأورد الناصيري في تصريحاته أنه في مفاوضات حاليا مع بلعمري من اجل ايجاد حل للعقد المبرم بينهما ، حيث ان بلعمري يطالب بفسخ العقد ، بينما يطالب الوداد بالتحاق اللاعب قبل للجوء الى المحكمة الدولية .

بلعمري يفاوض الوداد لفسخ عقده ، والناصيري يطالبه بالعودة قبل اللجوء الى الفيفا

وبحسب مصادر مسؤولة من القلعة الحمراء ، اشترط الناصيري مبلغ 200 مليون سنتيم مغربي لفسخ العقد المبرم بين الطرفين ، وهو ما لم يوافق عليه اللاعب ، لتستمر المفاوضات بينهما الى حين التوصل الى حل اخير مطلع الاسبوع القادم .

شارك المقال
  • تم النسخ