هل تمت المناداة على حمد الله من أجل إلهاء الجماهير عن إقصاء أسماء أخرى ؟

حمد الله

بات من المؤكد أن مهاجم الإتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله سيكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

وكان موقع هايزر سبورت قد انفرد بتأكيد الخبر منذ أسابيع ، حسب مصادر مطلعة .

وكان عبد الرزاق حمد الله قد قدم اعتذاره للجماهير المغربية والمسؤولين عن الرياضة في المملكة ، عما بدر منه سنة 2019 ، حين غادر معسكر المنتخب الوطني المغربي بالمعمورة ، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا .

غير أنه وبحسب مصادر مقربة ، فإنه بالموازاة مع المناداة على حمد الله ، ستشهد اللائحة النهائية للمنتخب إقصاء بعض الأسماء رغم تألقها مع أنديتها ، مقابل استدعاء أسماء أخرى تفتقد للجاهزية والتنافسية ، ولم تخض مقابلات كثيرة رفقة أنديتها هذا الموسم .

ولعل أبرز هاته الأسماء التي تخطر على بال الجماهير لاعب الرجاء الرياضي السابق ونجم العين الإماراتي سفيان رحيمي ، والذي تأكد رسميا غيابه عن مونديال قطر حسب مصادر مؤكدة .

وتأكد أيضا حسب نفس المصادر غياب هداف هاتاي سبور التركي أيوب الكعبي ، مقابل استدعاء مهاجم باري الإيطالي وليد شديرة ، والذي تأكد رسميا حضوره في المونديال .

وستشهد أيضا اللائحة النهائية العديد من المفاجآت على مستوى خط الدفاع وخط الوسط ، حيث سيتم إقصاء بعض الأسماء من المشاركة في المونديال ، مقابل استدعاء أسماء جديدة لم تمثل المنتخب الوطني المغربي من قبل ، وأسماء سبق لها حمل القميص الوطني ، دون تقديم الشيء الكثير .

شارك المقال
  • تم النسخ