هل تمت المناداة على بدر بانون للمنتخب لاستفادة الرجاء من منحة الفيفا ؟ “مصدر جامعي يوضح”

هل تمت المناداة على بدر بانون للمنتخب لاستفادة الرجاء من منحة الفيفا ؟ "مصدر جامعي يوضح"

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي اليوم عن قائمة المنتخب الوطني المغربي النهائية المشاركة في كأس العالم قطر 2022 ، والتي ضمت اللاعب بدر بانون لاعب قطر القطري .

وشهدت اللائحة تواجد 3 أسماء محلية من نفس النادي ، ويتعلق الأمر بنادي الوداد الرياضي ، حيث قرر المدرب السابق للنادي الأحمر استدعاء كل من الحارس أحمد رضا التكناوتي ، و الظهير الأيسر يحيى عطية الله الإدريسي ، و متوسط الميدان يحيى جبران .

وبحسب برنامج الإتحاد الدولي فيفا FIFA سيتم توزيع 209 مليون دولار أمريكي في إطار برنامج توزيع الأرباح على الأندية التي سيشارك لاعبيها خلال بطولة كأس العالم .

وسيستفيد نادي الوداد الرياضي من حوالي 10 آلاف دولار أمريكي ، ما يعادل 100 الف درهم مغربي ، عن كل يوم يقضيه لاعبوه الثلاثة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم قطر 2022 ، بما في ذلك أيام التحضيرات الرسمي .

وأكد مصدر جامعي ل هايزر سبورت , أن فريق الرجاء سيستفيد بدوره من منحة الفيفا عن طريق اللاعب بدر بانون ، حيث ينص قانون المنح التابع للفيفا على أن يستفيد النادي الذي لعب له اللاعب المشارك في المونديال ، قبل سنتين من انطلاق البطولة . حيث كان آخر موسم لبدر بانون رفقة الرجاء سنة 2020 .

شارك المقال
  • تم النسخ