هجوم اعلامي وتلفيق تهم لأبو خلال بعد رفضه اللعب بقميص المثليين

هجوم اعلامي وتلفيق تهم لأبو خلال بعد رفضه اللعب بقميص المثليين

هجوم اعلامي وتلفيق تهم لأبو خلال بعد رفضه اللعب بقميص المثليين

تعرض اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال لهجوم اعلامي شرس واتهامات باطلة ومغرضة ، مباشرة بعد قرار رفضه لخوض مباراة فريقه تولوز أمام نانت بقميص يحمل “شعار المثليين” في الدوري الفرنسي .

وقادت شبكة RMC SPORT هجوما اعلاميا شرسا ضد اللاعب ، حيث نشرت خبرا تبين فيما بعد أنه خبر “كاذب” ، يفيد بأن اللاعب قد دخل في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة ، وقال لها بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت ، حين كان مدرب الفريق يلقي كلمته على الجمهور من شرفة مبنى الكابيتول أثناء الاحتفالات بالفوز بلقب كأس فرنسا : “عندنا ، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال” .

ومباشرة بعد نشر الخبر اعلنت ادارة تولوز معاقبة اللاعب أبو خلال وحرمانه من خوض التداريب الجماعية رفقة زملائه ، والحاقه بالتداريب الفردية حتى اشعار آخر .

وخرجت نائبة عمدة مدينة تولوز لتنفي الخبر ، مؤكدة أنها لم تدخل في أي حوار أو شجار مع اللاعب المغربي ، غير أن الشبكة الإعلامية المذكورة ظلت متمسكة بالخبر المزعوم وأعادت نشره .

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعاني فيها اللاعبون المغاربة من الهجمات الإعلامية المغرضة ، حيث أن النجم المغربي أشرف حكيمي تعرض للشيء نفسه حين اتهمته فتاة فرنسية بالاغتصاب دون ادلة ، لترفض بعدها اللجوء للقضاء ، غير أن القضاء الفرنسي أصر على متابعة اللاعب مع إصرار الإعلام الفرنسي على اتهامه دون أدلة .

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ