نزاعات 5 لاعبين ترفع ديون الرجاء الى 10 مليار

نزاعات 5 لاعبين ترفع ديون الرجاء الى 10 مليار

نزاعات 5 لاعبين ترفع ديون الرجاء الى 10 مليار

يتواصل مسلسل نزاعات فريق الرجاء الرياضي مع الاعبيه السابقين ، بعد صدور احكام ثقيلة هذا الشهر اثقلت كاهل خزينة النادي ورفعت من نسبة عجزها .

وعلم “هايزر سبورت” من مصادره أن إدارة النادي قد توصلت بـ5 أحكام ثقيلة لحدود الساعة بسبب نزاعات مع لاعبين سابقين ولاعب يمارس حاليا بالفريق ، ويتعلق الأمر بكل من محمود بنحليب الذي تحصل على حكم نهائي بقيمة 216 مليون سنتيم ، و 255 مليون سنتيم لصالح الدولي الليبي سند الورفلي ، 534 مليون سنتيم لصالح اللاعب سيف الدين العلمي ، 100 مليون سنتيم لصالح اللاعب يوسف غرب ، و 80 مليون سنتيم لصالح نادي سان بيدرو الذي لا يزال مدينا للرجاء بقيمة صفقة انتقال اللاعب روجي اهولو من الاتحاد المنستيري .

وبهذا بلغت نسبة العجز لدى الرجاء ازيد من 10 مليار سنتيم ، حيث اكد مصدر مطلع لـ“هايزر سبورت” في وقت سابق ان مديونية الفريق بلغت 7,5 مليار سنتيم قبل صدور هذه الأحكام ، فضلا عن رواتب اللاعبين الحاليين المتأخرة ومنح توقيعهم .

ولن تقف ملفات المستحقات العالقة عند هذا الحد حسب ما اكدت ذات المصادر ، حيث من المتوقع ان يتجه لاعبون آخرون لتقديم شكاياتهم لدى لجنة النزاعات بالجامعة والفيفا ، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم العالقة ما سيأزم وضعية الفريق ويجعله ممنوعا من الانتدابات خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

الفيفا يمنع الرجاء من الانتدابات ، وعجز يصل الى 7.5 مليار

 

شارك المقال
  • تم النسخ