نتائج قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

نتائج قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

نتائج قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

أجرى الاتحاد العربي لكرة القدم مساء يومه الإثنين قرعة الدورين الأول والثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 بمدينة الرياض السعودية ، والتي تعرف نسختها هذه السنة مشاركة 34 فريقا لأول مرة ، منها 3 أندية مغربية وهي الرجاء والوداد و والجيش الملكي.

وأوقعت قرعة الدور الأول فريق الجيش الملكي في مواجهة فريق الاتحاد الليبي ، حيث سيخوض الفريق العسكري مباراة الذهاب في المغرب على أن يجرى لقاء الإياب في ليبيا.

وفي حال فوز العساكر أمام الفريق الليبي سيمرون لمواجهة الفائز من مواجهة الوحدة الإماراتي والبرج اللبناني ، والفائز منهم يتأهل للمجموعة الرابعة  .

فيما أعفي الرجاء والوداد من خوض الدور التمهيدي الأول ، بصفة الفريق الأحمر بطلا للبطولة الاحترافية المغربية للموسم الماضي ، والفريق الأخضر بصفته بطلا للنسخة الماضية لبطولة كأس العرب تحت تسمية “كأس محمد السادس للأندية”.

وأوقعت قرعة الدور الثاني من المسابقة الذي سيكون على شكل مجموعات فريق الوداد الرياضي ، في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الهلال السعودي والسد القطري ، بالإضافة إلى الفريق المتأهل من الدور الأول (Q1).

وجاء الرجاء في المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد الجزائري ، وسيكون المقعد الثالث من نصيب الفائز من مواجهة الجيش الملكي والاتحاد الليبي ، والوحدة الإماراتي أمام البرج اللبناني .

بينما سيكون المقعد الرابع من نصيب الفائز في لقاء شبيبة الساورة الجزائري والكويت الكويتي ، والفائز من اصطدام نواذيبو الموريتاني والشباب الأردني.

فيما ضمت المجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية أندية الترجي التونسي والإتحاد السعودي ، والشرطة العراقي ، والمتأهلين من المباراة Q3 .

وضمت المجموعة الثالثة كلا من النصر السعودي والزمالك المصري ، والمتأهلين من المواجهات Q5 و Q2 .

 

 

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ