ناصر الخليفي متهم باختطاف رجل أعمال جزائري وتعذيبه !

ناصر الخليفي متهم باختطاف رجل أعمال جزائري وتعذيبه !

ناصر الخليفي متهم باختطاف رجل أعمال جزائري وتعذيبه !

يواجه رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي ، تهما ثقيلة تتعلق باختطاف وحجز وتعذيب لمدة 6 أشهر في حق رجل الأعمال الجزائري/الفرنسي الطيب بن عبد الرحمن ، على خلفية عثور هذا الأخير على “وثائق حساسة” تخص الرئيس القطري.

وبحسب وكالة “فرانس برس” فإنه المحكمة بباريس قامت بتعيين 3 قضاة يوم أمس الإثنين ، للتحقيق في تهم تتعلق باختطاف وحجز وتعذيب الطيب بن عبد الرحمن لمدة تزيد عن 6 اشهر خلال تواجده في قطر .

وكان رجل الأعمال صاحب الـ42 عاما قد تقدم بشكاية بتهمة التعذيب والاختطاف والحجز سنة 2020 ، حيث ادعى أنه احتجز لمدة ستة أشهر وتعرض للتعذيب في قطر ووضع قيد الإقامة الجبرية ، وسمح له بالمغادرة في نونبر من نفس السنة بعد توقيع اتفاق سري تعهد فيه بعدم الكشف عن وثائق “حساسة” حول صفقات ناصر الخليفي مالك نادي البي اس جي .

ورجحت تقارير إعلامية متطابقة أن الوثائق المزعومة موجودة في هاتف يخص رجل الأعمال المشتكي ، ومرتبطة بتلاعبات حول تنظيم كأس العالم 2022 في قطر وبمنح حقوق البث التلفزيوني لقناة بي ان سبورت .

من جهة اخرى رفض محامو الخليفي التعليق على الموضوع ، معللين ذلك بأنهم ملتزمون بالسرية المهنية.

ويعيش نادي باريس سان جيرمان على وقع اتهامات صادمة في حق لاعبيه ورئيسه ، حيث لم تمر سوى أقل من 24 ساعة على انتشار ادعاء ات ومزاعم حول قضية اغتصاب فتاة ضد نجم النادي أشرف حكيمي من طرف الصحافة الفرنسية ، قبل أن يتم نشر هذا الخبر حول رئيس النادي .

 

شارك المقال
  • تم النسخ