ميسي يشترط على الهلال 600 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي

ميسي يشترط على الهلال 600 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي

ميسي يشترط على الهلال 600 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية متعددة هذا الأسبوع قنبلة من العيار الثقيل بخصوص مفاوضات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي الهلال السعودي ، وذلك للانتقال للعب في صفوفه ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل .

وبحسبه برنامج “إل شيرينجيتو” الإسباني الإذاعي الشهير فإن النجم منتخب التانغو قد أعطى موافقته المبدئية لمغادرة نادي باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري ، والنتقال لمجاورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي .

وأوضح البرنامج الإذاعي أن الهلال قد بدأ مفاوضاته مع “البولغا” منذ يناير الماضي بعد تعاقد غريمه النصر مع رونالدو ، وقدم للاعب راتبا سنويا قدره 300 مليون يورو لكنه لم يحصل على الإجابة التي يريدها.

الهلال السعودي ينوي ضم ليونيل ميسي بعقد يصل إلى 300 مليون يورو سنويا

من جهته رحب والد ميسي الذي يشغل مهمة وكيل أعماله بالعرض السعودي المقدم لابنه ، لكنه اشترط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو سنويا للتفوق على قيمة تعاقد رونالدو مع النصر ، ورؤيته أن فارق 100 مليون يورو بين صفقة اللاعبين أقل من المطلوب نظرا لعدة أسباب أبرزها مسيرة النجم الأرجنتيني الناجحة خلال الموسمين الأخيرين على عكس رونالدو ، ولكونه أصغر منه عمرا بعامين ، اضافة لتتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022.

“إل شيرينجيتو” أوضح أن الهلال رفع بعد ذلك عرضه إلى 350 مليون يورو سنويا ، وأشار إلى أن الطرف الآخر يعلم أن الحصول على 600 مليون يورو سنويا أمر صعب جدا ولكنه يأمل في الوصول إلى 500 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم يصعب تجاوزها .

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ