من يضحك أخيرا يضحك كثيرا ، حمد الله لفيصل فجر : “باي باي”

عبد الرزاق حمدالله فيصل فجر

شكلت عودة مهاجم الإتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله الى صفوف المنتخب الوطني المغربي مفاجأة لمتتبعي الشأن الرياضي المغربي ، بعدما أعلن الناخب الوطني المغربي عن القائمة المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

وشهدت القائمة استبعاد لاعب الوحدة السعودي فيصل فجر ، والذي كان دائم الحضور في صفوف المنتخب خلال حقبة المدربين السابقين .

ولعل أول ما يخطر في ذهن المشجع المغربي حين يتبادر الى مسامعه اسم اللاعبين معا ، هو اللقطة الشهيرة التي حدثت بينهما سنة 2019 ، حين رفض فيصل فجر منح عبد الرزاق حمد الله تسديد ضربة جزاء خلال المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام زامبيا ، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا ، وواقعة مغادرة حمدالله للمعسكر ، وردة فعل فيصل فجر الذي نشر ستوري على انستغرام رفقة اللاعب نبيل ضرار وهو يغني أغنية ” باي باي ”

وبعد غياب عن المنتخب المغربي لمدة 3 سنوات بسبب ما تعرض له من استفزازات من طرف بعض اللاعبين ، ومن بينهم فيصل فجر ، والمعاملة السيئة من المدرب السابق هيرفي رونار ، والنقاش الذي دار بينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بسبب ذلك . عاد حمد الله إلى صفوف أسود الأطلس مرة أخرى .

عودة حمد الله كانت مصحوبة باستبعاد فيصل فجر من المنتخب ، لينقلب السحر على الساحر وتتحقق المقولة الشهيرة “من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا”، ومهاجم الاتحاد هو من يضحك أخيرًا الآن.

 

شارك المقال
  • تم النسخ