من هو دي كيتيلاري الذي حرم حكيم زياش من الإنتقال الى ميلان ؟

حكيم زياش

بات من المؤكد أن نادي ميلان الإيطالي ، قد انسحب من صفقة نجم المنتخب الوطني المغربي المثير . للجدل حكيم زياش

وجرت مفاوضات طويلة بين نادي ميلان الإيطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي منذ الموسم الماضي. من اجل انتقال الساحر حكيم زياش بنظام الاعارة مع احقية الشراء . غير أن النادي الإيطالي تردد في حسم الصفقة بسبب راتب اللاعب المغربي المرتفع . قبل ان يعرض النادي الانجليزي بيع عقد اللاعب بقيمة 25 مليون يورو.

غير أن نادي الروسونيري صدم زياش . حين غير وجهته صوب الدوري البلجيكي للتعاقد مع نجم نادي كلوب بروج الصاعد ” تشارلز دي كاتيلايير” البالغ من العمر 21 سنة . والذي يشغل نفس مركز زياش في الوسط الهجومي ويلعب بالرجل اليسرى كذلك ويمتاز بطول قامة يفوق 190 سم.

وخاض اللاعب البلجيكي رفقة فريقه هذا الموسم 33 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة ، وهي ارقام تفوق ما قدمه الساحر المغربي هذا الموسم رفقة فريقه تشيلسي.

يذكر أن حكيم زياش كان قد ظل حبيس دكة البدلاء منذ الموسم الماضي مع نادي تشيلسي . ويعتبر رسميا خارج حسابات المدرب الألماني توماس توخيل ، خصوصا بعد تعاقد تشيلسي مع نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ بطلب من المدرب توخيل . وهو ما يعني استغنائه عن خدمات حكيم زياش .

وخلق حكيم زياش جدلا واسعا بسبب خلافه مع مدرب المنتخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش . وإعلانه رسميا اعتزاله الدولي في ظل تواجد خاليلوزيتش على رأس العارضة التقنية للمنتخب . وكذلك رفضه للصلح معه رغم تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع .

شارك المقال
  • تم النسخ