مكالمة هاتفية ترغم الناصيري للتخلي عن كارتيرون والتعاقد مع غاريدو !

مكالمة هاتفية ترغم الناصيري للتخلي عن كارتيرون والتعاقد مع غاريدو !

مكالمة هاتفية ترغم الناصيري للتخلي عن كارتيرون والتعاقد مع غاريدو !

تعاقد رسميا مساء اليوم الأحد نادي الوداد الرياضي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، وذلك لخلافة المدرب التونسي المقال مهدي النفطي .

وبحسب مصادر مطلعة لموقع هايزر سبورت فإن رئيس الوداد سعيد الناصيري ، قد كان في آخر مراحل المفاوضات مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أقيل من تدريب نادي الاتفاق السعودي صباح اليوم ، غير أن خلافات حول قيمة توقيع العقد ومدته حالت دون تعاقدهما ، وذلك بعد مكالمة أجراها وكيل أعمال المدرب الفرنسي مع رئيس النادي قبل مجيئه لمدينة الدارالبيضاء .

وتابعت ذات المصادر أن اسم غاريدو قد كان موضوعا على طاولة الناصيري منذ اسابيع ، غير أنه كان مصمما على التعاقد مع كارتيرون ، حيث أن كارتيرون بدوره عجل من اجراء ات فسخ عقده مع نادي الاتفاق من اجل التعاقد مع الوداد . غير أنه فوجئ بعرض الوداد الذي تضمن عقدا بمدة 4 اشهر فقط وبراتب اقل بكثير مما كان يتقاضاه مع النادي السعودي ، ليعتذر عن تدريب الفريق في آخر لحظة .

وأضافت المصادر ذاتها أن مباشرة بعد اتصال رئيس الوداد بالمدرب الإسباني غاريدو للاستفسار عن رغبته في تدريب الفريق ، رحب هذا الأخير بالفكرة ، بل إن مصادرنا أكدت أن المفاوضات لم تدم سوى لدقائق معدودة عبر مكالمة هاتفية ، وأن شروطه المادية كانت أقل “بكثير” مما طالب به المدرب الفرنسي م ليوقع عقدا بقيمة 4 اشهر لنهاية الموسم ، ليحل المدرب بمركز تدريب الفريق ببنجلون جاهزا لقيادة أول حصة تدريبية له رفقة مساعده الجديد عبد الاله صابر .

يذكر أن غاريدو قد درب الوداد الرياضي سابقا سنة 2020 ، في تجربة غي ناجحة لم تدم سوى 3 اشهر قبل ان تتم اقالته .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ