معلومات صادمة حول منتخب جورجيا خصم الأسود قبل المونديال ، وهؤلاء أبرز نجومه

جورجيا

بعد عناء طويل مرت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لايجاد منتخب أوروبي من أجل خوض المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، توصلت الجامعة الى اتفاق مع منتخب جورجيا للعب مباراة ودية بدولة الإمارات يوم 17 نونبر الجاري ، بعدما تلقت الرفض من العديد من المنتخبات الأوروبية ، أبرزها منتخب الدنمارك و صربيا و هنغاريا .

ومباشرة بعد إعلان اسم منتخب جورجيا ، والذي انفرد موقع هايزر سبورت بنشره يوم امس ، تعالت اصوات المنتقدين و المتهكمين على ذات المنتخب ، بدعوى انه منتخب ضعيف ولا يرقى لمستوى المنتخبات التي سيواجهها المغرب في المونديال .

منتخب جورجيا يعج بالنجوم الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية الكبرى ، عكس ما يعتقده البعض ، كاللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم ، وحارس نادي فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي ، الى جانب العديد من اللاعبين الذين ينشطون في الدوري الفرنسي والبلجيكي .

و لم يهزم منتخب جيورجيا في آخر 10 مبارايات لعبها ، ضد خصوم أفضل منهم تصنيفا و أعرق تاريخا كمنتخب السويد و البوسنة و بلغاريا و حتى مقدونيا التي خلقت المفاجأة بالفوز على ألمانيا و إيطاليا مؤخرا و التي شاركت في اليورو الماضي .

شارك المقال
  • تم النسخ