“مرحبا أنا ليو” : ليونيل ميسي يشعل مواقع التواصل برسالة تعبر عن تواضعه

"مرحبا أنا ليو" : ليونيل ميسي يشعل مواقع التواصل برسالة تعبر عن تواضعه

“مرحبا أنا ليو” : ليونيل ميسي يشعل مواقع التواصل برسالة تعبر عن تواضعه

قام شخص يدعى لوشيانو يعمل لدى شركة لصناعة الأحذية و النعال ، بنشر رسالة تبدأ بجملة “مرحبا أنا ليو” توصل بها من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على انستغرام ، أشعلت مواقع التواصل عبر العالم لما أظهرت من تواضع لدى الفائز ببطولة كأس العالم قطر 2022 منذ أسبوعين .

وتعود القصة الى حين حصل ميسي من تلك الشركة على هدية عبارة عن خفي صندالة بألوان العلم الأرجنتيني ، ومحفور عليها شعار منتخب التانغو ، منحه إياهما زميله في الفريق اللاعب رودريغو دي بول ، وقد ظهر بهما خلال احتفالاته بلقب المونديال الأول في مسيرته ، داخل غرف الملابس بملعب “لوسيل” بالدوحة .

وأعجب النجم الأرجنتيني بالخفين مما جعله يريد طلب المزيد لعائلته ، فقام بارسال رسالة الى شخص من تلك الشركة قائلاً : “مرحبًا لوشيانو كل شيء جيد؟ معك ليو .. أريد أن أشكرك على الخفين اللذين أرسلتهما لي ، إنهما رائعتان والعُلبة كذلك ، كنت أريد أن أعرف إذا كان بإمكانك صناعة مثلهم لأطفالي والنعل الوردي لزوجتي ، المقاسات هي 26 و29 و30 وأنتونيلا 35”.

ولاقت الرسالة تفاعلا كبيرا عبر العالم عبر مواقع التواصل ، حيث اعتبرها البعض تعبر عن تواضع اللاعب الأرجنتيني ، حين بدأ الجملة بعبارة “مرحبا أنا ليو” وكأنه شخص عادي ، خصوصا أن الحساب على انستغرام ظاهر للعيان على أنه للاعب .

شارك المقال
  • تم النسخ