محمود بنحليب على طاولة الوداد

محمود بنحليب

أجرى رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري ، اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب محمود بنحليب ، في أفق التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب جريدة الصباح في عدد اليوم الأربعاء . فلقد كانت للاعب محمود بنحليب مفاوضات في وقت سابق مع نادي الدفاع الحسني الجديدي . بطلب من مدرب الرجاء الرياضي السابق ، التونسي لسعد جردة الشابي . غير أن العرض المالي الذي قدمه الفريق الجديدي لم يرقى لمطالب اللاعب الرجاوي السابق.
وبحسب مصادرنا المطلعة من داخل قلعة الوداد الحمراء ، فإن سعيد الناصيري . رئيس الفريق ، يعول بشكل لكبير على هاته الصفقة لتدعيم خط الفريق الهجومي . خصوصا بعد خطفه في وقت سابق لصفقة اللاعب الرجاوي السابق حميد احداد ، بعدما رفض التجديد مع الفريق الأخضر .

يذكر أن اللاعب محمود بنحليب قد مر بفترة متوترة مع فريق الرجاء الرياضي . بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2021 ، بسبب مشاكله مع المكتب المسير السابق . الشيء الذي انعكس سلبا على أداء اللاعب ، والذي ظهر جليا خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري .


وكان قد أعلن فريق الرجاء الرياضي بعدها عن فسخ عقد اللاعب بالتراضي ، قبل أن يتوجه صوب الدوري الليبي ، عبر بوابة نادي أهلي بنغازي ن غير أنه لم يكمل الموسم مع الفريق ، معللا ذلك بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية .

ويرتقب أن يتم الحسم في مصير اللاعب مع فريق الوداد في الساعات القليلة المقبلة ، خصوصا و أن مدرب الوداد الجديد الحسين عموتة ، سيباشر مهامه داخل الفريق الأسبوع الجاري ، وسيعمل على اعداد الفريق واللاعبين تحسبا للاستحقاقات القارية المقبلة ، ابرزها كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في شهر شتنبر والمقرر إقامته بالمغرب ، وكأس العالم للأندية التي لم يحسم بعد في مكان تنظيمها ، خصوصا و أنه راجت العديد من الأخبار عن تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب رسمي للإتحاد الدولي فيفا ، بطلب رسمي لإحتضان نسخة السنة الحالية .

شارك المقال
  • تم النسخ