متولي ينتقل رسميا للدوري الليبي

محسن متولي

انتقل اسطورة وعميد فريق الرجاء الرياضي محسن متولي ، إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي ، بعقد يمتد لموسم كروي واحد قابل للتجديد. وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . من أجل الدفاع على الفريق الليبي “الأخضر” انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.

وكان لموقعنا كالعادة السبق في نشر خبر مفاوضات وكيل اعمال اللاعب محسن متولي مع الفريق الليبي منذ الأسبوعين الفارطين . حسب معلومات استسقيناها من مصادر مطلعة مقربة من ” مايسترو الرجاء ” وكذلك بحسب تقارير إعلامية ليبية.

وتوصل مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس إلى اتفاق نهائي مع “المايسترو” محسن متولي، يقضي بانتقال هذا الأخير إلى الفريق الليبي. الذي يسعى إلى ضم لاعبين مجربين جدد . سيما أن الفريق المذكور سلفا مقبل على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في موسمه الجديد.

يذكر أن اللاعب محسن متولي قد انتهى عقده مع الرجاء الرياضي هذا الموسم ، خرج فيه اللاعب خاوي الوفاض دون لقب عكس الموسم الفارط ، حين توج مع النسور بكأس الكونفدرالية الإفريقية و كأس الملك محمد السادس للأندية البطلة ( كأس العرب ) .

وكان قد أعلن رئيس الرجاء الرياضي الجديد عزيز البدراوي ، في أحد الندوات الصحفية التي قدم من خلالها لاعبي الرجاء الرياضي الجدد ، أن اللاعب محسن متولي لن يجدد عقده مع فريق الرجاء الرياضي ، ووعد بإقامة مباراة تكريمية على شرفه . وكذلك التكفل بمصاريف تكوينه كاملة من أجل أن يصير مؤطرا ومدربا داخل مدرسة الرجاء في المستقبل .

وارتبط اسم العميد محسن متولي مع العديد من الشائعات مؤخرا بمحيط الرجاء ، بخصوص ما يقع داخل عرفة ملابس الفريق . ووجهت له العديد من الإتهامات ، لكونه يتحكم في تشكيلة الفريق وفي رسمية اللاعبين وكذلك في اختيارات المدربين . وبتكوينه للأحزاب أو ” النقابة ” داخل الفريق لحرمان بعض اللاعبين من الرسمية ، كاللاعب السابق بيني باديبانغا الذي اتهم متولي بحرمانه من اللعب كرسمي مع الفريق رغم امكانيات اللاعب العالية بسبب تحكمه في اختيارات المدرب السابق رشيد الطاوسي .

ومن المرتقب أن يصل اللاعب محسن متولي، إلى ليبيا يوم السبت المقبل . لإتمام التفاصيل والإجراءات المتعلقة بتوقيع العقد مع فريقه الجديد أهلي طرابلس الليبي . قبل أن يتم تقديمه أمام وسائل الإعلام الليبية وجماهير النادي. مبرزة أن متولي سيحمل رقمه المفضل 5 والذي كان يحمله رفقة فريقه السابق الرجاء الرياضي.

شارك المقال
  • تم النسخ