مباراة واحدة تفصل النفطي عن مغادرة الوداد

مباراة واحدة تفصل النفطي عن مغادرة الوداد

مباراة واحدة تفصل النفطي عن مغادرة الوداد

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة صباح يومه الإثنين ، أن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري قرر إعطاء فرصة أخيرة للمدرب التونسي المهدي النفطي ، وذلك للبقاء على رأس العارضة التقنية للفريق بعدما كان هنالك توجه بالإجماع على فسخ عقده .

وأوضحت ذات المصادر أن مباراة يوم غد أمام الدفاع الحسني الجديدي في الجولة 17 من البطولة الإحترافية ، ستكون حاسمة في مستقبل المدرب التونسي مع الفريق ، وأي نتيجة سلبية تعني إقالته الفورية .

فيما أكدت مصادر أخرى أنه الى جانب مباراة الدفاع الجديدي يوم غد ، ستكون مباراة الوداد المقبلة أمام بيترو اتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء هي الفيصل .

الوداد يعود لمفاوضة الطاوسي و فاندنبروك لخلافة النفطي

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد قد باشر مفاوضاته مع عدة مدربين لخلافة الربان الحالي ، أبرزهم رشيد الطاوسي و سفين فاندنبروك ، اللذان تعثرت المفاوضات معهما شهر دجنبر الماضي لخلافة المدرب السابق الحسين عموتة .

فيما توصلت إدارة الوداد بعدة سير ذاتية أخرى ، أبرزها للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب حسنية أكادير السابق ، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء الرياضي والزمالك المصري سابقا .

شارك المقال
  • تم النسخ