ماني مودريتش وغيرهم الكثير في دوري روشن الموسم القادم

ماني مودريتش وغيرهم الكثير في دوري روشن الموسم القادم

ماني مودريتش وغيرهم الكثير في دوري روشن الموسم القادم

تواصل المملكة العربية السعودية سياسة استقطاب نجوم كرة القدم العالميين ، وذلك للرفع من مستوى “دوري روشن” من الناحية الفنية والتسويقية ، الى جانب الترويج لكرة القدم السعودية استعدادا لاستضافة بطولة كأس العالم .

وبحسب الصحفي البريطاني “بين جاكوبس” فإن وزارة الرياضة السعودية قد حددت لائحة عدة لاعبين كبار في الدوريات الأوروبية ، وذلك لاستقطابهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

ويتصدر اللائحة كل من النجم الكرواتي لوكا مودرتيش لاعب ريال مدريد الذي ينتهي عقده مع نهاية شهر يونيو المقبل ، الى جانب النجم السنغالي ساديو ماني الذي لا يمر بفترة جيدة داخل ناديه الحالي بايرن ميونيخ .

وأضاف الصحفي المذكور نقلا عن مصادره أن اللائحة تتضمن أيضا نجم ليفربول روبيرتو فيرمينو ، والذي أعلن النادي الإنجليزي رحيله نهاية الموسم ، الى جانب متوسط ميدان تشيلسي نغولو كانتي .

ولا يزال الترقب مستمرا في الوسط الرياضي العالمي بخصوص مآل صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف نادي الهلال ، والذي عرض راتبا “فلكيا” بقيمة 400 مليون يورو سنويا ، بعدما ضم غريمه النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يناير الماضي براتب هو الأعلى في تاريخ كرة القدم حاليا بقيمة 200 مليون يورو سنويا .

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ