مانشستر يونايتد يطيح بمانشستر سيتي في ديربي مانشستر

مانشستر يونايتد يطيح بمانشستر سيتي في ديربي مانشستر

مانشستر يونايتد يطيح بمانشستر سيتي في ديربي مانشستر

يواصل فريق مانشستر يونايتد عودته إلى قمة البريمرليغ مرة أخرى هذا الموسم ، وذلك بحسمه لديربي مدينة مانشستر بتغلبه على غريمه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ، برسم الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف ، ولكن الشياطين الحمر كانوا الطرف الأخطر ،بعد محاولتين محققتين من جانب المهاجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد”.

وفي الشوط الثاني بدأ مانشستر سيتي بكل قوة وتقدم في النتيجة برأسية البديل “جاك غريليش” عند الدقيقة ’60 ، بعد عرضية البلجيكي “كيفين دي بروين”

وعاد مانشستر يونايتد في النتيجة عند الدقيقة ’80 ، بهدف سجله اللاعب البرتغالي “برونو فيرنانديز” ، بعد “مراوغة” للحكم المساعد من “ماركوس راشفورد” الذي ترك الكرة وهو في وضعية التسلل للقادم من الخلف “برونو”.

وفي الدقيقة ’86 أكمل اليونايتد “الريمونتادا” بتسجيل هدف الفوز عن طريق المهاجم “ماركوس راشفورد” ، بعد عرضية الشاب الواعد “أليخاندرو غارناتشو”.

وبهذه النتيجة اشتعل الصراع في مراكز المقدمة من ترتيب البريميرليغ ، وبات مانشستر يونايتد يمتلك 38 نقطة في المركز الثالث ، خلف مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 39 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ