لوكاكو “يخون” إنتر من أجل يوفنتوس وجماهير الفريقين تطرده !

لوكاكو "يخون" إنتر من أجل يوفنتوس وجماهير الفريقين تطرده !

لوكاكو “يخون” إنتر من أجل يوفنتوس جماهير الفريقين تطرده !

أثار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو جدلا واسعا في الساحة الإيطالية ، بعد إنتشار خبر مفاوضته لنادي يوفنتوس الإيطالي سرا للعب في صفوفه الموسم القادم .

وبحسب تقارير صحفية فإن نادي إنتر ميلان كان يسابق الزمن من أجل إيجاد صيغة توافقية مع نادي تشيلسي ، لشراء عقد اللاعب بقيمة 40 مليون يورو ، غير أن اللاعب وفي نفس الوقت كان يفاوض نادي يوفنتوس ما اعتبرته إدارة الأفاعي “خيانة” ، ما جعلها توقف المفاوضات فورا .

وتلقى اللاعب صدمة موجعة بعدها حيث خرجت جماهير يوفنتوس للشوارع تطالب إدارة النادي بعدم التعاقد مع المهاجم البلجيكي ، كما أن الألتراس المشجع لنادي إنتر “كورفا نور” أصدر بلاغا “شديدة اللهجة” يطالب فيه اللاعب بالرحيل حيث جاء فيه :

“أولئك الذين خانوك سيخونوك مرة أخرى ، ليس لأنهم يستمتعون بذلك ولكن لأنها طبيعتهم . نعم روميلو لأنك خنتنا جميعاً ونحن الذين دافعنا عنك حتى في أسوأ حالاتك ، دافعنا عنك عندما سخرت منك الجماهير والآن تطعننا من جديد.
قمت بتقبيل شعارنا الذي أغلى من أرواحنا، والآن كمرتزق حقير ورخيص تبيع نفسك لمن يدفع أكثر. قبل أن تصبح بطلا عليك أن تكون رجلا حقيقيا ولن تكون. وداعاً أيها النذل لوكاكو”.

يذكر أن اللاعب قد رفض 3 عروض من نادي الهلال السعودي ، حيث طالب محاميه إدارة الهلال بعقد بقيمة 100 مليون يورو خلال 3 مواسم من اجل اللعب في “دوري روشن” .

شارك المقال
  • تم النسخ