لقجع ينهي أزمة رمزي والناصيري في بركان .. والكرمة في خبر كان

لقجع ينهي أزمة رمزي والناصيري في بركان .. والكرمة في خبر كان

لقجع ينهي أزمة رمزي والناصيري في بركان .. والكرمة في خبر كان

تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع لحل الخلاف الذي نشب بين مدرب الوداد الرياضي المقال عادل رمزي ورئيس النادي سعيد الناصيري ، وذلك بعد رفض الأخير دفع مستحقاته المادية كاملة قبل فسخ عقده.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ HYZR SPORT أن رئيس الجامعة قد طالب الناصيري بحل المشكل مع المدرب وديا وتأدية كافة مستحقاته المتمثلة في أجر 3 أشهر ، بدلا من التعنت ودفع المدرب للجوء الى المحكمة الدولية للفيفا للمطالبة بقيمة عقده كاملة .

رمزي للناصيري قبل مغادرة الوداد : “بغيتوني نمشي حطو ليا رزقي ولا بيناتنا الطاس”

ووفقا للمصادر ذاتها فإن لقجع قد وعد المدرب القادم من بي اس في ايندهوفن الهولندي بخلافة المدرب أمين الكرمة في نهضة بركان ، والذي باتت أيامه معدودة داخل البرتقالي بسبب نتائجه المتخبطة في البطولة الإحترافية إنوي وسط مخاوف من الإقصاء من كأس الكونفدرالية الأفريقية رغم تصدر مجموعته بـ9 نقاط.

ويحق للمدرب رمزي تدريب فريقين خلال نفس الموسم ، بعد اسقاط القانون الذي يقضي بمنع المدربين من تدريب فريقين خلال نفس الموسم .

ويرتقب أن يعلن عن إقالة المدرب الكرمة من بركان مباشرة بعد أية نتيجة سلبية ، تضيف المصادر ذاتها ، في مباراته المقبلة أمام ديابل نوار الكونغولي في كأس الكاف أو أمام الرجاء الرياضي في قمة الجولة 12 من الدوري الإحترافي.

https://twitter.com/hyzr_711/status/1735767023320240631

شارك المقال
  • تم النسخ