لعنة الأهلي “الفرعونية” ضربت المترجي : من النجومية الى التهميش !

لعنة الأهلي "الفرعونية" تضرب المترجي : من النجومية الى التهميش !

لعنة الأهلي “الفرعونية” ضربت المترجي : من النجومية الى التهميش !

يبدو أن لعنة “فرعونية” حلت بنجم الوداد الرياضي زهير المترجي ، منذ المباراة النهائية أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 2022 التي تألق خلالها بهدفين منحا فريقه لقبه الثالث في المسابقة.

فبعد تلك المباراة النهائية كان جميع المتفائلين يتنبأ بمستقبل زاهر للجناح الودادي ، خاصة بعدما انهالت عليه العروض ذلك الصيف ، غير أنه قرر الاستمرار مع الفريق وخوض كأس العالم للأندية 2022 وهو القرار الذي كان يحمل له ما لم يكن في الحسبان.

حلت على اللاعب بعدها لعنة الإصابات المتكررة التي جعلته يغيب عن الميادين لمدة طويلة ، ولم تمكنه من العودة لمستواه رغم مشاركاته القليلة ، وأبرزها أمام الأهلي في ذهاب المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا 2023 التي خسرها البيضاوي بنتيجة 2/1  وتعادل بعدها بنتيجة 1/1 ليخسر اللقب على أرضه أمام االفرعون الأحمر.

ليتم تهميش اللاعب بعدها واستبعاده من قائمة الفريق بعد قدوم المدرب الجديد عادل رمزي ، والذي أخبر إدارة الفريق بعدم حاجته للاعب خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية في السعودية ، ما أشعل نار الخلاف بينهما ودفعه لإلحاقه بتداريب فريق الأمل.

المترجي بدأ يندم على عدم قبول العروض التي توصل بها خلال صيف 2022 حسب ما أسر لمقربيه ، علما أنه توصل بعرض مغري يفوق 2 مليون دولار من الأهلي القاهري الذي سجل في مرماه صاروخيته التي بقيت خالدة في أذهان أبناء كازابلانكا ، الى جانب عدة عروض خليجية رفضها ليغضب فراعنة مصر الذين أصابوه بلعنتهم ! .

https://twitter.com/hyzr_711/status/1712476422382747872?s=20

شارك المقال
  • تم النسخ