لا سفيان في اليونايتد ، ووكلاء يعدونه باللعب في ليفربول

لا سفيان في اليونايتد ، ووكلاء يعدونه باللعب في ليفربول

لا سفيان في اليونايتد ، ووكلاء يعدونه باللعب في ليفربول

تتمة لانفراد HYZR SPORT في وقت سابق ، يواصل نادي مانشستر يونايتد التماطل في حسم صفقة انضمام النجم المغربي سفيان امرابط لصفوفه ، رغم بيعه للاعبه فريد واقتراب بيع عقد سكوت ماكتوميناي ، ما يعني أن النادي ينسحب تدريجيا خصوصا في ظل تردد أنباء اهتمامه بلاعبين آخرين.

امرابط يثور في وجه اليونايتد : “تحركوا رسميا أو سأوافق على عرض الاهلي”

ووفقا لمصادر HYZR SPORT فإن اللاعب غاضب جدا من تعامل ادارة الشياطين الحمر مع ملف انتقاله ، وخصوصا من المدرب اريك تين هاغ الذي لم يضغط على الادارة للتعاقد معه بعدما قدم له وعودا بالاعتماد عليه للموسم القادم.

وتضيف ذات المصادر أن سفيان قد تلقى وعودا من شبكة وكلاء أعمال “قوية” في المجال ، وذلك للدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول من أجل التعاقد معه ، والذي يبحث بدوره عن متوسط ميدان.

اليونايتد يتخلى عن امرابط ويتجه للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون

يشار الى أن مانشستر يونايتد وعكس كل ما كان يشاع عبر عدة صحفيين معروفين في الوسط الرياضي وأبرزهم “فابريزيو رومانو” ، لم يكن يضع النجم المغربي كخيار أول في تعاقداته ، حيث كان في مفاوضات مع اللاعب البلجيكي الشاب روميو لافيا لاعب ساوثهامبتون ، والذي خطفه تشيلسي في آخر اللحظات ، قبل أن يتوجه صوب مواطنه أمادو أونانا من إيفرتون.

جدير بالذكر أن اللاعب لا يزال يملك عرضا على الطاولة من نادي الاهلي السعودي ، والذي لا يزال ينتظر قرار اللاعب بعدما وافق سابقا على العرض قبل ان يتراجع في آخر اللحظات.

شارك المقال
  • تم النسخ