لامكيل زي يهاجم غاريدو ولاعبي الوداد بعد ابعاده من قائمة الفريق

لامكيل زي يهاجم غاريدو ولاعبي الوداد بعد ابعاده من قائمة الفريق

لامكيل زي : “غاريدو يحاربني بسبب صراحتي ، واللاعبون المغاربة يظنون أنفسهم نجوما ولذلك معظمهم لا يحترف في الخارج”

هاجم اللاعب الكاميروني ديديه لامكيل زي مدرب الوداد الرياضي خوان كارلوس غاريدو متهما إياه ، كما وجه انتقادات لاذعة لزملائه في الفريق بعدما تم استبعاده عن قائمة الفريق .

وقال اللاعب في تصريح عبر بث مباشر على فيسبوك نشره موقع “فووت كاميرون” ، أن غاريدو ومباشرة بعد قدومه لقيادة الفريق بعد إقالة المدرب السابق المهدي النفطي ، اجتمع باللاعبين وأخبرهم بأنه سيعتمد على اللاعبين القدامى في الفريق لأنه يعرفهم جيدا ويعرف إمكانياتهم .

وأوضح اللاعب أنه كان صريحا مع المدرب وأخبره بأنه يجب عليه أن يختار اللاعبين الأفضل وليس اللاعبين القدامى ، غير أن صراحته لم ترق للمدرب الإسباني الذي قرر بعدها حذف اسمه من قائمة الفريق .

ووجه المهاجم الكاميروني انتقادات لاذعة لزملائه في الفريق ، حيث وصفهم بأنهم مغرورين ويعتبرون أنفسهم نجوما في المغرب ، كما أنهم يختبئون وراء الجماهير للدفاع عنهم بالنظر لقربهم منهم ومن الفصيل المشجع ، مشيرا الى أن ذلك يبقى من أسباب عدم رغبتهم في مغادرة المغرب واحترافهم في الخارج .

وكان اللاعب لامكيل زي قد قدم للوداد خلال الميركاتو الشتوي المنصرم بعقد اعارة لنهاية الموسم قادما من نادي كورتجيك البلجيكي ، غير أن كل المؤشرات تؤكد أن ادارة النادي لن تفعل خيار الشراء خصوصا بعد تصريحات اللاعب الأخيرة .

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ