كيليان مبابي :”إما أن يغادر ميسي أو سأغادر”

كيليان مبابي :"إما أن يغادر ميسي أو سأغادر"

كيليان مبابي :”إما أن يغادر ميسي أو سأغادر”

يبدو أن كيليان مبابي لم يعد يتحمل رؤية زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجواره في نادي العاصمة الفرنسية ، خصوصا بعدما خطف منه لقب كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الماضي على ارضية استاد لوسيل في مباراة دراماتيكية .

وبحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية ، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخشى من أزمة محتملة بين نجميه الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي على خلفية ما وقع بعد نهائي مونديال قطر 2022 ، خلال احتفالات لاعبي منتخب التانغو.

ويرجع السبب الى تصرفات الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز الاستفزازية تجاه المهاجم الفرنسي بعد العودة إلى الأرجنتين للاحتفال ، حيث انتشرت صورة لمارتينيز الفائز بجائزة “القفاز الذهبي” لأفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022 ، وهو يحمل دمية طفل صغير ويلصق على وجهها صورة لمبابي.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” أن مبابي غاضب بشدة من تصرفات الحارس مارتينيز ، خصوصا وأنها جاءت في حضور زميله وقائد الأرجنتين ميسي ، والذي لم يردع مواطنه عن تلك التصرفات احتراما لزميله في باريس.

وأوضحت الشبكة الإسبانية ، أن مبابي يتجه لتخيير رئيس النادي ناصر الخليفي بينه وبين ميسي في النادي ، حيث لا ينوي اللاعب الفرنسي البقاء رفقة “البرغوث” في نفس التشكيلة .

وكان الصحفي الرياضي البريطاني بيير مورغان قد علق على تصرفات الحارس مارتينيز أمام أنظار ميسي قائلا : “لماذا ترك ميسي مارتينيز يقوم باهانة مبابي هكذا ؟ إنهما زميلان في باريس سان جيرمان ، إنه أمر غريب وغير مقبول” .

 

كما أن الجماهير الأرجنتينية قامت بإحراق صورة مبابي وعليها رمز الصليب ، في إشارة منها الى أن النجم الفرنسي قد “انتهى” .

شارك المقال
  • تم النسخ