كريستيانو رونالدو : “مانشستر يونايتد خانني ، وقصتي مع النادي انتهت”

كريستيانو رونالدو

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتصريح صادم الليلة زلزل مواقع التواصل الإجتماعي ، حول وضعيته داخل ناديه مانشستر يونايتد .

وقال كريستيانو في تصريح تلفزي عبر قناة TALK TV مع الصحفي البريطاني بيير مورغان ، أنه تعرض للخيانة من طرف إدارة نادي الشياطين الحمر و مدربه السابق رالف رانغنيك .

وفيما يلي أبرز ما جاء في تصريح كريستيانو رونالدو حيث قال :

“أشعر بالخيانة ، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب ، بل هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني ، لأمر ليس جديدًا هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام.”

‏وتابع قائلا : “أنا لا احترم تين هاغ ، بكل بساطة لأنه لا يحترمني ، لقد حاولوا إجباري على مغادرة النادي خلال الميركاتو الصيفي”.

وبخصوص المدرب السابق رالف رانغنيك قال : “إذا لم تكن مدربًا من الأساس ، كيف تشرف على تدريب نادٍ بحجم مانشستر يونايتد ، أنا لم أسمع من قبل به ، ولم يكن مدربا لقد كان مساعدا فقط ؟”

وأردف قائلا : “للأسف لم يكن هنالك تعاطف مع ابنتي المريضة ووضعيتي النفسية حينها.”

‏ورد كريستيانو عن انتقادات واين روني قائلا : “لا أعرف لماذا ينتقدني كثيرًا ، ربما لأنه اعتزل وأنا لازلت العب على أعلى مستوى رغم أننا في نفس العمر.”

ثم ختم قائلا : “قصتي مع النادي انتهت ، وعلى الجمهور معرفة الحقيقة .. أنا أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد ، لقد كنت ذاهبا لمانشستر سيتي لكن السير اليكس فيرغسون اتصل بي وقال لي من المستحيل أن تتخلى عن اليونايتد وتذهب هناك ولذلك عدت للنادي ، ولكن هناك بعض الأمور في الداخل لاتساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي أو ليفربول وحتى أرسنال.”

شارك المقال
  • تم النسخ