كرواتيا تفوز على السعودية في آخر مباراة ودية قبل المونديال

منتخب كرواتيا منتخب السعودية كأس العالم قطر 2022

تغلب منتخب كرواتيا على منتخب السعودية بهدف نظيف ، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين يومه الأربعاء ، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة من طرف المنتخب السعودي ، حيث تمكن من الوصول إلى مرمى حارس كرواتيا ليفاكوفيتش في أكثر من مناسبة وسط محاولات محتشمة لكتيبة المدرب زلاتكو داليتش والذي انتهى بالتعادل السلبي .

وفضل داليتش مدرب كرواتيا عدم إدخال بعض الركائز الأساسية منذ البداية ، مثل لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش واعتمد على البعض الآخر مثل بيتكوفيتش وبيريسيتش.

وبعد خلال الشوط الثاني ، أجرى داليتش بعض التغييرات ، إذ أدخل كل من لوكا مودريتش وكوفاسيتش في حدود الدقيقة الـ65’، لإعطاء روح جديدة للمنتخب الكرواتي.

واستمر ضغط كتيبة الفرنسي هيرفي رونار على الكرواتيين ، وهددت هذه الأخيرة شباك رفاق مودريتش في عدة مناسبات ، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عن الأخضر السعودي.

ومع حلول الدقيقة الـ81’، استغل لاعبو كرواتيا هفوة دفاعية للسعودية، وسجلوا هدف الفوز عن طريق كراماريتش .

يذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل . إلى جانب منتخبات المغرب بلجيكا وكندا. حيث سيواجه المنتخب المغربي في أولى المباريات يوم 23 نونبر على الساعة 11 صباحا بتوقيت المغرب .

 

شارك المقال
  • تم النسخ