“كازا ايفنت” تواصل فشلها في تنظيم المباريات والإساءة للكرة المغربية

"كازا ايفنت" تواصل فشلها في تنظيم المباريات وتسيء للكرة المغربية

“كازا ايفنت” تواصل فشلها في تنظيم المباريات والإساءة للكرة المغربية

تسببت الشركة المنظمة للمباريات في ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء “كازا ايفنت” ، في فوضى تنظيمية “كارثية” خلال مباراة الوداد الرياضي و سيمبا التنزاني يوم أمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وحسب ما عاينته وسائل اعلامية فإن أحد المسؤولين بالشركة المذكورة ، أعطى أوامره بغلق البوابات أمام الجماهير الودادية الوافدة على الملعب رغم توفرهم على تذاكرهم لحضور المباراة ، كما أنه ظل يستفز الجماهير خلف الأبواب الحديدية ويتلفظ بكلمات نابية.

كما قام المسؤول المذكور بالاعتداء على بعض الزملاء الصحفيين المكلفين بتغطية المباراة ، ومنعهم من الدخول للملعب رغم توفرهم على الاعتماد الصحفي الخاص بالمقابلة.

وتسبب المسؤول المذكور في حرمان العديد من الجماهير الودادية من ولوج الملعب في المنطقة 1 ، رغم توفرهم على تذاكر بقيمة 700 درهم لولوج المنصة الشرفية .

وأدانت الجماهير الودادية ما وقع يوم أمس بعد المعاناة التي يتكبدها المشجعون في حجز التذاكر وسحبها قبل يوم المباراة والتنقل لحضورها ، قبل أن يجدوا أنفسهم أمام بوابات موصدة وطوابير طويلة تنتظر الفرج ، مطالبين المكتب المسير للنادي الأحمر بالتدخل والمطالبة بفتح تحقيق بخصوص الواقعة ، خصوصا وأن شركة “كازا ايفنت” تجني أرباح طائلة من تنظيم مباريات قطبي البيضاء الرجاء و الوداد .

يذكر أن الوداد قد تأهل الى نصف نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح ، للمرة الخامسة تواليا كأول فريق يحقق هذا الإنجاز .

 

شارك المقال
  • تم النسخ