كارلوس كيروش قريب من تدريب المنتخب القطري

كارلوس كيروش قريب من تدريب المنتخب القطري

كارلوس كيروش قريب من تدريب المنتخب القطري

ذكرت تقارير صحفية قطرية ، أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش و المدير الفني السابق لمنتخب إيران ، في مفاوضات مع الإتحاد القطري لكرة القدم لقيادة المنتخب القطري في الفترة المقبلة ، خلفًا للمدرب الإسباني فليكس سانشيز.

وتمت اليوم إقالة المدرب سانشيز ،بعد الإقصاء من كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات ، حيث ودع العنابي المونديال على أرضه وبين جماهيره بمستوى باهت لم يرقى لتطلعات الجماهير القطرية والعربية كافة ، بعدما هزم في كل مباريات بدور المجموعات من الإكوادور والسنغال وهولندا.

ووفقاً لقنوات الكاس الرياضية القطرية ، فإن الإتحاد القطري لكرة القدم قدم عرضًا رسميًا للبرتغالي كيروش ، من أجل قيادة المنتخب القطري خلفاً لسانشيز.

وغادر كيروش منصبه من منتخب إيران بعد نهاية دور المجموعات في مونديال قطر رغم الظهور بشكل جيد مع أسود فارس ، حيث عوض خسارته الكبيرة أمام إنجلترا بسداسية ، وانتصر على ويلز وهزم بصعوبة أمام أمريكا ، إلا أنه قدم استقالته.

وسبق لكيروش أن درب المنتخب المصري في 2021 ووصل مع الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا ، قبل الخسارة في النهائي من السنغال بركلات الترجيح ، وهزم أيضًا من أسود التراينجا بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

 

شارك المقال
  • تم النسخ