قمة مانشستر سيتي و أرسنال ، صدام حارق لحسم صدارة البريمرليغ

قمة مانشستر سيتي و أرسنال ، صدام حارق لحسم صدارة البريمرليغ

قمة مانشستر سيتي و أرسنال ، صدام حارق لحسم صدارة البريمرليغ

على بعد 6 جولات عن إسدال الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيشهد ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر يومه الأربعاء مواجهة حارقة بين مانشستر سيتي و أرسنال .

ويتصدر أرسنال ترتيب البريمرليغ حاليا برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب للموسم الماضي ، مع تسجيل مباراتين مؤجلتين للسيتي ما يمنحه الفرصة لتصدر المسابقة بفارق 4 نقاط في حال مواصلته سلسلة انتصاراته في المسابقة ، والفوز بالمباراتين والتغلب على الغانرز.

ويخوض أرسنال اللقاء بعدما عانى من نزيف للنقاط أفقده 6 نقاط في 3 مباريات متتالية ، حيث تعادل في هذه المباريات الـ3 على التوالي بعد 7 انتصارات متتالية .

بينما تدخل كتيبة غوارديولا منتشية بـ8 انتصارات في آخر 9 مباريات خاضتها بالمسابقة ، وتأهل كبير أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، ما يعزز حظوظ الفريق في الفوز وانتزاع صدارة الدوري .

ويعتلي النرويجي إيرلنج هالاند نجم مانشستر سيتي صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 32 هدفا ، فيما يمتلك أرسنال 3 لاعبين من أبرز هدافي المسابقة هذا الموسم ؛ وهم جابرييل مارتينيلي (15 هدف) و بوكايو ساكا (13 هدف) ومارتن أوديغارد (12هدف).

ويتواجه مانشستر سيتي و أرسنال يومه الأربعاء 26 أبريل على ارضية ملعب الاتحاد ، معقل مانشستر سيتي انطلاقا من الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينيتش .

شارك المقال
  • تم النسخ