فنانون وإعلاميون مغاربة يتفاعلون مع عودة حمد الله للمنتخب

عودة عبد الرزاق حمد الله

فنانون وإعلاميون مغاربة يتفاعلون مع عودة حمد الله للمنتخب

شكلت عودة حمد الله عبد الرزاق مهاجم الإتحاد السعودي الى صفوف المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 ، بعد غياب دام لأزيد من 3 سنوات ، فرحة كبيرة وسط الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم . خصوصا بعد مطالبتها بعودة الجلاد الى خط هجوم المنتخب في ظل الخصاس الذي يعاني منه على مستوى هذا المركز .

ونشر عبد الرزاق حمد الله تدوينة على حسابه انستغرام بعد الندوة التي اعلن من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة النهائية قائلا : “لحمد لله من قبل و من بعد … و الحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي و وطني، كأني وُلدت من جديد و هذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت. احب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي و ان شاء الله أكون قادر على مساعدتي اخواني الاعبيين و تقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا ان شاء الله “.

وتفاعل العديد من الاعلاميين والفنانين مع عودة عبد الرزاق حمد الله ، والذين عبروا عن سعادتهم بعودته لصفوف المنتخب ، كالمغنية الشعبية زينة الداودية ، التي نشرت صورتها مع اللاعب وكتبت عليها ” عبد الرزاق حمد الله نموتو عليك ” .

ونشر ايضا الاعلامي الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو” صورة حمد الله وكتب عليها ” اهلا بعودتك ” ، الى جانب الاعلامي الرياضي اشرف بنعياد ، و الفكاهيين سعيد ووديع ابناء مدينته اسفي ، والفكاهي يسار ، و المغنية نجاة الرجوي والمغني زكرياء الغافولي الذين عبروا عن سعادتهم بعودة اللاعب ومشاركته في مونديال قطر .

شارك المقال
  • تم النسخ