فضيحة تذاكر قطر : “لقجع يفي بوعده للمغاربة والقضاء يعتقل المتورطين”

فضيحة تذاكر قطر : "لقجع يفي بوعده للمغاربة والقضاء يعتقل المتورطين"

فضيحة تذاكر قطر : “لقجع يفي بوعده للمغاربة والقضاء يعتقل المتورطين”

قررت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء يومه الأربعاء في ما بات يعرف بـ”فضيحة تذاكر قطر” ، متابعة رئيس فريق أولمبيك آسفي في حالة اعتقال ومنشط اذاعي باحد المحطات الاذاعية في حالة سراح بعد ثبوت تورطهم في الملف .

وحسب ما اكده HYZR SPORT في وقت سابق فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء الملف ، بعد انتهاء التحقيقات وتحديد كل الأسماء المتورطة في القضية .

تذاكر المونديال : لقجع يفي بوعوده والتحقيقات تطيح بمسير فريق وصحفي

وشملت سيرورة البحث تحصيل إفادات واعترافات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على التذاكر بمقابل مادي ، وتتبع مسار تحصيلها وترويجها والبحث عن مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء ، والتي قادت للاشتباه في تورط الشخصين المحالين على العدالة باعتبارهما من المشتبه بهم في هذه القضية.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طرد في وقت سابق ازيد من 10 موظفين بالجامعة ، للاشتباه في تورطهم في قضية تذاكر المونديال بعدما تبين اقتناؤهم لسيارات وممتلكات فارهة بعد المونديال ، ما جعلهم يدخلون ضمن دائرة المشتبه بهم .

ولا يزال البحث متواصلا من طرف القضاء المغربي لتحديد هوية جميع المتورطين ، حيث من المتوقع أن تطيح التحقيقات بعدة أسماء “وازنة” في المجال الرياضي حسب ذات المصادر .

شارك المقال
  • تم النسخ