فضيحة تذاكر المونديال : التحقيقات تطيح بصحفيين مغاربة بارزين

فضيحة تذاكر المونديال : التحقيقات تطيح بصحفيين مغاربة بارزين

فضيحة تذاكر المونديال : التحقيقات تطيح بصحفيين مغاربة بارزين

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت يوم الجمعة الماضي فيما بات يعرف ب : فضيحة تذاكر المونديال ، الى صحفيين مغاربة “بارزين” ، بعد استدعائهم للإدلاء بأقوالهم .

وبحسب المصادر ذاتها ، فإنه قد مثل صحفي رياضي معروف باحدى المحطات الإذاعية المغربية أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاستماع اليه على خلفية فضائح تذاكر المونديال ، وذلك بعدما تم الإدلاء باسمه في التحقيقات التي جرت مع رئيس فريق أولمبيك اسفي أثناء الاستماع إليه ، والذي يعتبر أبرز مشتبه به في القضية ، بعد تسريب تسجيل صوتي له وهو يفاوض أحد المشجعين على تذكرة لمباراة المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022 .

تسجيل صوتي يفضح رئيس نادي مغربي وبرلماني بارز بالمتاجرة في تذاكر المنتخب المغربي في قطر

ووفقا للمصادر ذاتها ، فإن رئيس أولمبيك اسفي اعترف في التحقيقات بأن هذه التذاكر التي تم ذكرها في التسجيل الصوتي في قطر ، باعهم إياه الصحفي المذكور، و الذي كان وفق مصادر مطلعة يجتمع مع المسؤول الكروي وشلته في مقهى للشيشة في الدوحة.

وكشفت المصادر ذاتها أن القضية ستأخذ مسارا آخر ، خصوصا وأن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، فتحت تحقيقا في واقعة “السمسرة” في تذاكر المونديال ، وذلك لتحديد المتورطين وكشف جميع الملابسات والظروف المحيطة بهذه القضية.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ