غالتييه : إصابة حكيمي يتحمل مسؤوليتها المنتخب المغربي

غالتييه : إصابة حكيمي يتحمل مسؤوليتها المنتخب المغربي

غالتييه : إصابة حكيمي يتحمل مسؤوليتها المنتخب المغربي

لا تزال إصابة حكيمي أشرف نجم المنتخب المغربي و باريس سان جيرمان تؤرق محبيه ومدرب الفريق كريستوف غالتييه بالخصوص ، بعد عودة الإنزعاجات للاعب على مستوى الركبة اليسرى هذا الأسبوع خلال مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال .

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه أن حكيمي يعاني من آلام على مستوى أوتار الركبة اليسرى ، وسيخضع لبرنامج علاجي خلال الأيام المقبلة.

ولم يحدد البلاغ الطبي مدة غياب نجم أسود الأطلس المغربي أو موعد عودته للميادين ، غير أن غيابه عن المباراة القادمة ضد ليل في الدوري الفرنسي صار مؤكدا .

وصرح مدرب النادي الباريسي كريستوف غالتييه بعد مباراة بايرن الأخيرة أنه شارك وهو يعاني من آلام عضلية ، مشيرا إلى أن إصابة حكيمي قائمة منذ فترة بطولة كأس العالم قطر 2022 ، بسبب مشاركته مع المنتخب المغربي رغم إصابته وتحامله على نفسه.

وصرح غالتييه قائلا : “منذ عودة حكيمي من المونديال ونحن نحاول تأهيله ، في مباراة موناكو لم يكن أساسيا لكن أمام بايرن ميونيخ غامرنا واعتمدنا عليه في التشكيلة الرسمية ، لكنه للأسف شعر سريعا بآلام عضلية أجبرتنا على تبديله”.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد خسر أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد يوم الثلاثاء الماضي ، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ