غاريدو يرفض الصلح مع أوناجم ويواصل استبعاده

غاريدو يرفض الصلح مع أوناجم ويواصل استبعاده

غاريدو يرفض الصلح مع أوناجم ويواصل استبعاده

رفض الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد الرياضي جميع محاولات الصلح التي قام بها رئيس النادي سعيد الناصيري ، لتذويب الخلاف بينه وبين المهاجم محمد أوناجم .

وعلم هايزر سبورت من مصادر مطلعة أن غاريدو قد أبلغ الناصيري أن المهاجم الخنيفري قد أصبح خارج مفكرته ، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهما بعد ردة فعله جراء إجلاسه على دكة البدلاء خلال عدة مباريات سابقة الى جانب بعض المشاكل التي تسبب بها داخل مستودع ملابس الفريق .

الناصيري يدعو اللاعبين لافطار جماعي ويذوب الخلافات

ركائز الوداد تقود انقلابا على غاريدو داخل مستودع الملابس

وواصل غاريدو استبعاد المهاجم السابق للزمالك المصري من القائمة الرسمية للفريق الأحمر ، حيث قرر إسقاط إسمه من القائمة التي سافرت مساء يوم الثلاثاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام لمواجهة فريق سيمبا يوم السبت القادم برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة المسافرة إلى الدار السلام 25 لاعبا وهم : مطيع – موريد – حنين – ارسين زولا – الحسين بنعيادة – العملود – عطية الله – حمزة أيت علال – أبو الفتح – ندراني – سامي العنابي – يحيى جبران – همام باعوش – الداودي – إسماعيل المترجي – حيمود – الجعدي – الحسوني – اللافي – زهير المترجي – حميد أحداد – بديع أووك – بوهرة – خنوس – بوسفيان .

 

شارك المقال
  • تم النسخ