عملاق ايطاليا يتحرك لضم حكيم زياش بعد تألقه في المونديال

عملاق ايطاليا يتحرك لضم حكيم زياش بعد تألقه في المونديال

عملاق ايطاليا يتحرك لضم حكيم زياش بعد تألقه في المونديال

اصبح اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ، قاب قوسين او ادنى من التوقيع في كشوفات عملاق ايطاليا ، فريق ميلان الإيطالي خلال مرحلة الميركاتو الشتوي المقبلة.

ونشرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة تشيلسي ، أصبحت مستعدة للتخلي عن شروطها السابقة بشأن بيع نجم الأسود الأطلسية . وأشارت الصحيفة إلى أن فريق لندن وافق على رحيل الساحر المغربي على سبيل الإعارة في يناير ، مع أحقية الشراء مقابل مبلغ 15 مليون يورو فقط.

وأوضح المصدر ذاته أن “الروسونيري” تابع تألق اللاعب في مونديال قطر رفقة المنتخب المغربي ، وينوي حسم التعاقد معه بعدما تأكد للجميع المستوى والإمكانيات التي يتوفر عليها اللاعب .

وتابعت ذات الصحيفة أن لاعب الأسود قد فقد الأمل في الحصول على فرصة إثبات نفسه بقميص البلوز، بعدما أصبح خارج حسابات النادي و مدربه ، ويتطلع لخوض تجربة جديدة .

وكان اسم زياش قد ارتبط بالعديد من الأندية في الآونة الأخيرة ، كنادي توتنهام الإنجليزي و بوروسيا دورتموند الألماني ، وناديه السابق اياكس امستردام الهولندي .

وتجدر الإشارة إلى أن زياش كان قد ساهم يوم الأحد الماضي في فوز المنتخب الوطني المغربي على بلجيكا بهدفين نظيفين في نهائيات مونديال قطر 2022 ، بتمريرة حاسمة الى زميله زكرياء أبوخلال الذي سجل الهدف الثاني .

 

شارك المقال
  • تم النسخ