عطية الله للناصيري : خلصني فالقديم عاد نشوفو التجديد !

عطية الله للناصيري : خلصني فالقديم عاد نشوفو التجديد !

عطية الله للناصيري : خلصني فالقديم عاد نشوفو التجديد !

هكذا وبصريح العبارة واجه نجم الوداد الرياضي السابق يحيى عطية الله رئيس النادي سعيد الناصيري ، والذي لا يزال يرفض لحدود الساعة تجديد عقده لعدة اسباب.

وبحسب مصدر مطلع في تصريح خاص لـ HYZR SPORT ، أكد أن اللاعب لم يتوصل بمستحقاته العالقة في ذمة النادي منذ الموسم الماضي 2021/2022 ، والذي لعبه تحت قيادة الناخب الوطني الحالي وليد الركراكي ، الى جانب مستحقات أخرى خلال الموسم الحالي 2022/2023.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب يرفض كل أشكال عروض التجديد الحالية التي قدمها له الناصيري خلال الأسابيع الماضية ، ما لم يتوصل بكامل رواتبه و منحه قبل مناقشة العقد الجديد .

وتابع ذات المصدر أن اللاعب لا يزال غاضبا من رئيس النادي من عرقلة صفقة انتقاله خارجيا مرتين ، أولها في يناير الماضي لنادي مونبولييه الفرنسي ، والثانية لنادي الاتفاق السعودي بعدما قام بنفس الفعل مرتين بالمغالاة في قيمة انتقاله واقحام عدة وكلاء في الصفقتين .

وأشار المصدر الى أن عطية الله بصدد مناقشة عدة عروض خارجية ، دون ذكر اسماء الأندية ، حيث أنه يريد خوض تجربة جديدة للاستعداد بشكل جيد لمسابقة كأس أمم أفريقيا القادمة مع المنتخب المغربي .

يذكر أن الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري قد اكد في وقت سابق ، أن يحيى عطية الله على رادار اندية ستاندار دو لييج البلجيكي ، ونادي اف سي كولن الألماني .

شارك المقال
  • تم النسخ