عضو جامعي بارز يتسبب في فضيحة الغاء رحلات المشجعين الى الدوحة و أزمة ديبلوماسية بين المغرب وقطر

عضو جامعي بارز يتسبب في فضيحة الغاء رحلات المشجعين الى الدوحة و أزمة ديبلوماسية بين المغرب وقطر

عضو جامعي وسياسي بارز يتسبب في فضيحة الغاء رحلات المشجعين الى الدوحة و أزمة ديبلوماسية بين المغرب وقطر

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن السلطات القطرية أخبرت نظيرتها في السفارة المغربية بامتعاضها من الفوضى العارمة التي تسبب فيها عضو جامعي بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وطريقة تعامله مع المشجعين التي تم وصفها “بالمشينة”.

وتسبب العضو الجامعي والسياسي المذكور في فوضى كبيرة بمطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، بعدما اختفت جميع التذاكر التي سُلمت له بهدف منحها للمشجعين المغاربة الذين سيحلون بدولة قطر ، مما دفعها إلى إلغاء ما 7 رحلات جوية كان مقررا أن تحل بدولة قطر صباح اليوم الأربعاء في آخر اللحظات قبل إقلاعها ، وهو ما شكل صدمة للجماهير المغربية التي كانت تمني النفس بحضور المباراة وتشجيع منتخب بلادها في هذا العرس الكروي الكبير .

وأبدت السلطات القطرية استياءها من تصرف العضو الجامعي ، مما جعلها تراسل السلطات المغربية وتخبرها بجميع التفاصيل حتى تتضح الصورة ، حيث أنها أخبرت سلطات مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء بإلغاء جميع الرحلات الجوية التي كان مقررا وصولها صباح اليوم إلى الدوحة.

ومن شأن هذه الأزمة أن تفرض على رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، فتح تحقيق بشكل عاجل مباشرة بعد مباراة المغرب وفرنسا من أجل تحديد الأسماء المتورطة في عملية “السمسرة” بأثمنة التذاكر ، كان من المفروض أن تُمنح للمشجعين بشكل مجاني وبشكل عادل. خصوصا وأنه وبحسب مصادر موقعنا الخاصة ، فإنه تم اعتقال مشجع تحصل على ما يزيد من 100 تذكرة من العضو الجامعي المذكور لبيعها في السوق السوداء من طرف الشرطة القطرية ، قبل أن يتم اخلاء سبيله بكفالة قدرها 5000 ريال قطري ، بعد تدخلات “على أعلى مستوى” .

يوسف شيبو يهاجم المسؤولين المغاربة بعد إلغاء رحلات الجماهير الى قطر لتشجيع المنتخب المغربي

شارك المقال
  • تم النسخ