عبد الرزاق حمد الله : أخطأت حين غادرت معسكر المنتخب ، وأعتذر للجمهور المغربي والمسؤولين

عبد الرزاق حمد الله

صرح عبد الرزاق حمد الله مهاجم الإتحاد السعودي ، خلال مروره عبر برنامج ” أكشن مع وليد ” على قناة MBC Action ، بأنه نادم على مغادرته معسكر المنتخب الوطني المغربي سنة 2019 ، وبأنه ارتكب خطأ كبيرا .

وصرح حمد الله قائلا : ” أنا مشتاق كثيرا لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي ، لقد أخطأت حين غادرت معسكر المنتخب سنة 2019 ، ولو عاد بي الزمن لما فعلت ذلك ” .

وأضاف حمدالله : ” مغادرة المعسكر كانت نقطة سوداء في مسيرتي الكروية ، وأعتذر للجمهور المغربي والمسؤولين القائمين على المنتخب ” .

واردف قائلا : ” مستعد لحمل قميص المنتخب دون قيد أو شرط في حال تمت المناداة علي ، وفي حال لم يتم ذلك سأكون أول من يشجعه من المدرجات ” .

واختتم عبد الرزاق حمد الله قائلا : ” ليس لدي أي مشكل مع أي لاعب مغربي ، بل على العكس علاقتي جيدة بهم ، وأنا أتفاجأ حين أقرأ ما ينشره الإعلام حول وجود مشاكل بيني وبين اللاعبين . لقد لعبت مع العديد من اللاعبين من مختلف الجنسيات ولم يكن لدي أي مشكلة معهم ، فما بالك بأبناء بلدي ” .

وكان موقع هايزر سبورت قد انفرد بنشر خبر عودة حمد الله الى المنتخب الوطني المغربي ، بعدما تم عقد صلح بينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، بتدخل من الناخب الوطني وليد الركراكي . مما يعزز حظوظه في المشاركة في مونديال قطر 2022 .

شارك المقال
  • تم النسخ