صراع أمريكي / سعودي لضم ميسي و برشلونة يبيع الوهم لجماهيره

صراع أمريكي / سعودي لضم ميسي و برشلونة يبيع الوهم لجماهيره

صراع أمريكي / سعودي لضم ميسي و برشلونة يبيع الوهم لجماهيره

اشتد الصراع على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان ، بين المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية .

فبعد أن قدم نادي الهلال السعودي عرضا “فلكيا” بقيمة 400 مليون يورو للموسم الواحد لمدة 3 سنوات ، أي ما يعادل مليار و 200 مليون يورو ، قدم نادي إنتر ميامي الأمريكي عرضا أقل من الناحية المالية لكنه “قوي” من الناحية التجارية ، حيث سيحصل اللاعب على نسبة مهمة من أرباح النادي و أرباح شركة “Apple” التي ستمول الصفقة ، الى جانب نسبة من ارباح شركة “Adidas” التي تنتج اقمصة النادي ، بالإضافة الى الإستحواذ على ملكية أحد الأندية الأمريكية من إختياره بعد الإعتزال .

ووسط كل هذا لا يزال نادي برشلونة يصارع من أجل تقديم عرض لصاحب الكرات الذهبية السبع ، فرغم أن والد ميسي الذي يدير أعماله قد أكد في تصريحات سابقة أن ابنه يحب العودة الى ناديه السابق ، غير أن عدة تقارير تؤكد أن اللاعب ومحيطه غير قادر على وضع الثقة مجددا في الإدارة بعد الطريقة التي غادر بها في المرة الماضية ، الى جانب أن الوضعية الراهنة لا تسمح له بضمه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف .

ويرتقب أن يعلن حامل لقب كأس العالم قطر 2022 عن قراره خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، حيث أن الأطراف السعودية و الأمريكية تسارع لحسم صفقاتها الكبرى للترويج لاستحقاقاتها القارية المقبلة .

شارك المقال
  • تم النسخ