صحيفة La Republica تبهدل كريستيانو رونالدو : ميسي يدخل تاريخ كأس العالم إلى جانب بيليه ومارادونا ، فماذا عن “الحشرة” ؟

صحيفة La Republica تبهدل كريستيانو رونالدو : ميسي يدخل تاريخ كأس العالم إلى جانب بيليه ومارادونا ، فماذا عن "الحشرة" ؟

صحيفة La Republica تسخر من كريستيانو رونالدو : ميسي يدخل تاريخ كأس العالم إلى جانب بيليه ومارادونا ، فماذا عن “الحشرة” ؟

سخرت صحيفة La Republica من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واصفة اياه ب “El Bicho” والتي تعني بالإسبانية “الحشرة” ، في مقال صحفي عقب تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022 بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح .

وعبرت صحيفة دولة البيرو La Republica و ذات الشعبية الجارفة في أمريكا اللاتينية عن شماتتها بخروج كريستيانو رونالدو من المونديال بعد إقصاء البرتغال أمام المنتخب المغربي في دور ربع النهائي بهدف دون رد .

ونشرت الصحفية مقالا بعنوان : “البرغوث ميسي يدخل تاريخ كأس العالم إلى جانب بيليه ومارادونا ، فماذا عن “الحشرة” ؟”، مشيرة الى اخفاق رونالدو في قيادة منتخب بلاده الى الدور النهائي وعدم تقديمه لأي إضافة .

وأشار ذات المقال الى الصراع الأزلي الذي كان بين ميسي و كريستيانو طوال ال10 سنوات الأخيرة ، مبرزا أن ميسي تفوق على رونالدو ، خصوصا بعد مغادرة “الحشرة” ؛ على حد وصف المقال الى نادي ريال مدريد ، والذي تسبب في تدني مستواه و تعرضه لمشاكل عديدة جعلت ميسي يتربع على عرش الكرة العالمية كأفضل لاعب في العالم .

وفي ختام المقال أكدت الصحيفة بأن النقاش حول الأفضل بين اللاعبين قد انتهى ، مبرزة أن ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ