صحيفة ماركا : مسرحية مثيرة تعرض لها المنتخب المغربي من طرف الحكم الذي حرمه من ضربة جزاء واضحة لصالح بوفال

صحيفة ماركا : مسرحية مثيرة تعرض لها المنتخب المغربي من طرف الحكم الذي حرمه من ضربة جزاء واضحة لصالح بوفال

صحيفة ماركا تفجرها بالعنوان العريض : مسرحية مثيرة تعرض لها المنتخب المغربي من طرف الحكم الذي حرمه من ضربة جزاء واضحة لصالح بوفال

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية قنبلة من العيار الثقيل ، بعد نشرها مقالا يؤكد بالعنوان العريض تعرض المنتخب المغربي لظلم تحكيمي “واضح” خلال مباراته اليوم أمام المنتخب الفرنسي ، والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح الديوك .

وعنونت الصحيفة مقالها كاتبة : ثيو هيرنانديز يتدخل على سفيان بوفال والحكم كان يجب ان يحتسب ضربة جزاء” ، في اشارة الى تدخل الظهير الفرنسي على اللاعب بوفال ، والذي بدل أن يمنح الحكم على اثره ضربة جزاء للمنتخب المغربي اشهر في وجه بوفال البطاقة الصفراء دون سبب .

وأكد الخبير التحكيمي للصحيفة الإسبانية عبر قناتها الإذاعية بيريز بورول ، أن الحكم كان عليه احتساب ضربة جزاء للمنتخب المغربي ، وأنه مستغرب من قرار الحكم واصفا المشهد ب : “المسرحية المثيرة” .

وشهدت المباريات الأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022 حالات تحكيمية مثيرة للجدل ، آخرها مباراة يوم أمس بين منتخبي كرواتيا و الأرجنتين ، والتي شهدت منح منتخب التانغو ضربة جزاء مثيرة للجدل ، خرج بعدها عميد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش ليهاجم الحكم ، واصفا اياه بأسوأ حكم شاهده في مسيرته .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ